اكتشاف جثة، وغيرها من الغرائب التي حصلت بسبب لعبة بوكيمون - ‎تق-نت

السبت، 16 يوليو 2016

اكتشاف جثة، وغيرها من الغرائب التي حصلت بسبب لعبة بوكيمون


خلال فترة قصيرة من إطلاق لعبة بوكيمون جو أصبحت هذه اللعبة تمثل إدمانًا كبيرًا لمستخدمي الهواتف التقنية من حول العالم، وخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي هذا المقال سنعرض الغرائب التي حصلت بسببها.

پوكيمون


اكتشاف جثة، وغيرها من الغرائب التي حصلت بسبب لعبة بوكيمون


العثور على جثة شاب

حصل هذا الموقف مع الشابة الأمريكية Shayla Wiggins، حيث كانت تبحث عن أحد شخصيات البوكيمون في القرب من أحد الأنهار في مدينة Rivertonفي ولاية وايومنغ الأمريكية، ووجدت حينها جثة تطفو على وجه الماء ومباشرة بلغت الجهات المسؤولة.



استغلال اللعبة في التخطيط للسرقة
في تقرير نشرته شرطة ولاية ميسوري، ذكرت بأن هناك مجموعة من الصبية الذين استغلوا اللعبة لتحديد أماكن بعض الأشخاص من الجيران وللتأكد من أن البيت خالي وذلك بالاعتماد على أن الجيران يلعبون اللعبة بشكل مستمر، وعند غيابهم طوال اليوم تمكن الصبية من ملاحظة ذلك لأنهم لم يظهروا أبدًا على اللعبة.



اللعبة تقود الناس إلى أماكن غريبة
مستخدموا هذه اللعبة ومنذ اليوم الأول بدأوا ينشرون بعض القصص حول الأماكن الغريبة التي دخلوا لها للحصول على البوكيمون، فالبعض دخل إلى منازل الجيران أو لساحاتهم الخلفية وكذلك للمستشفيات ومراكز الشرطة، ولكن هناك أيضًا أماكن أشد غرابة كالتي دخلها هذا الشاب الذي نشر التغريدة التالية، والذي ذكر بأن اللعبة أظهرت له بأن هناك بوكيمون في المقبرة.

اللعبة تفوقت على إنستقرام وسناب شات
أحد أهم المفارقات في تحميلات لعبة بوكيمون جو هو كمية الإقبال الكبير عليها، حيث أنها وفي الأيام الأولى من إطلاقها تفوقت على أحد أشهر التطبيقات في أمريكا وهو تطبيق طيندير، كما أن متوسط الوقت الذي يقضيه مستخدموا اللعبة بشكل يومي عليها هو 43 دقيقة في اليوم، بينما متوسط الوقت الذي يقضيه مستخدموا إنستقرام على التطبيق هو 25 دقيقة، أما سناب شات فهو 23 دقيقة.

 

اللعبة أعادت شركة نينتيندو للمقدمة

كما ذكرنا فإن اللعبة حديثة العهد في متاجر التطبيقات، ومع ذلك فقد تمكنت من رفع القيمة السوقية لشركة نينتيندو بقيمة 7 مليار دولار، كما أن أسهم الشركة أصبحت في حال أفضل من أي وقت مضى.



المصدر

إرسال تعليق

ابحث عن أي شيء تريده في هذا الموقع