علامات تدل على أنك تزعج الاخرين - ‎تق-نت

السبت، 28 ديسمبر 2019

علامات تدل على أنك تزعج الاخرين

قد تكون الطريقة التي نتصرف بها أو الأشياء التي نفعلها يمكن أن تدفع الأفراد بعيداً. قد يكون جزءًا من خصائصك التي لا تشعر بالرضا عنها وتحتاج إلى تغييرها. أو العكس تماما  ، على الرغم من ما قد يكون متوقعًا ، فقد يكون شيئًا تراه بناءً ، والتفسير الذي يجعل بعض الأفراد يفسرون هو الطريقة التي يراكم بها. بغض النظر ، نحن نشعر أنه من الضروري معرفة تلك الصفات التي قد تخيف الآخرين. كشيء إضافي قليل ، في نهاية المقال ، سنذكر لك بالمثل التحولات التي يمكنك إجراؤها في سلوكك للحفاظ على الارتباطات الكبيرة مع رفاقك وشركائك.
انت شخص غير صادق
7 Signs Your Personality Might Be Intimidating to Others

الصدق هي واحدة من السمات المميزة للفرد الخاص بك. تحب أن تكون صريحًا مع الناس ، بصرف النظر عما إذا كان ليس مدح ، وهناك يعني قول الحقيقة الصعبة أو كونك شقيًا وإيذاء شخص ما. واجهت أنه أفضل هواية ، لتوضيح أفكارك الحقيقية ، بدلاً من اللمعان على الأشياء أو الباطل.
انت لا تحب التحدث مع الناس 
صورة ذات صلة
أنت لا تتحدث مع الناس  من خلال  الأشخاص مثال علي  حول الطقس ، وكيف يتنازلون عن الأسبوع ، أو عن بعض المخاوف الأخرى التي ربما يدرسها الناس ببساطة ليكونوا وداعين. يبدو أن الحوار غير الرسمي غير ذي جدوى بالنسبة لك ، وتفضل أن تتحدث الا في موضيع المهمة

لذلك ، يمكنك ان تتفادى  المجاملات أو عدم التحدث على الإطلاق إلى الأشخاص الذين تعرف أنك لن تجري محادثة جذابة معهم
هذا هو الدافع في أنك قد تصادفك مثل  غير مبالٍ أو بارد.

يمكن أن يكون هناك أيضًا ميزات معينة لشخصيتك ذات جودة عالية بالكامل حتى الآن. سواء كان ذلك ممكنًا ، فقد يتم اعتبارهم مخيفين من خلال بعض الأشخاص.
أنت تتمسك بكلمتك
مع الجدارة بالثقة ، تأتي القدرة على الحفاظ على كلمتك.عندما تقدم الوعود ، فأنت تحافظ عليها  لا يمكن للجميع القيام بذلك. لذلك عندما يرى الجميع أن كلمتك هي رباطك ، ويقارن أنفسهم بك ، فسيشعر بالحرج والضعف.
أنت منفتح الذهن
تجربة أشياء جديدة وتعلمها لا تجعلك تشعر بعدم الارتياح ، على عكس بعض الأشخاص. أنت منفتح على سماع جانبي القصة ، وقراراتك وآرائك تأخذها في الاعتبار. تستلهم ما هو غير مألوف ، مما قد يجعلك تبدأ في فعل الأشياء بطريقة مختلفة عن غيرها. لكن أشياء جديدة وغريبة عادة ما تضع الناس خارج منطقة الراحة الخاصة بهم. لذلك عندما تتحدى طريقة تفكيرهم ، قد يشعرون بالتهديد من قبلك.
انت قوي الارادة و الاراء


إذا كنت مصمماً على القيام بشيء ما ، فسوف تفعل ذلك بغض النظر عن ماذا ، حتى لو كان ذلك يعني عدم الامتثال لما يتوقعه الآخرون منك. أنت لست خائفًا من مواجهة الحبوب والوقوف بمفردك إذا كانت طريقة تفكيرك أو القيام بأشياء لا تتوافق مع المعايير. وإذا لم تتمكن من تحقيق النتيجة المرجوة على الفور ، فلديك الثقة والإيمان لتستمر في المحاولة ، بغض النظر عن مدى عدم جدوى وغرابة الأمر بالنسبة للآخرين


شيء آخر يجب أن تضعه في اعتبارك هو أنه في بعض الأحيان ، يحتاج الناس فقط إلى ترك عواطفهم ، حتى لو كان ذلك يعني أن تبدو ضعيفة من خلال الشكوى والشعور بالأسف على أنفسهم. بدلاً من انتقادهم لفعلهم ذلك ، حاول إظهار الدعم ومساعدتهم على الوقوف على قدميهم بعد أن مروا بوقت عصيب. سوف نقدر لك وجود ظهورهم. لذلك في موقف حيث كان من الممكن أن تنفر شخصًا ما ، تكون صديقًا لك بدلاً من ذلك.
هل سبق لك أن كنت في مواقف مماثلة؟ كيف تعاملت معهم؟ ماذا تجد تخويف الآخرين؟

ابحث عن أي شيء تريده في هذا الموقع