الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy S6 Active - ‎تق-نت

الاثنين، 8 يونيو 2015

الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy S6 Active

بعد مسلسل من التسريبات والشائعات، قامت شركة سامسونج أخيرا بالتعاون مع شركة الإتصالات الأمريكية AT&T بكشف النقاب رسميا عن الهاتف Galaxy S6 Active، وهو الهاتف الذي يعد بمثابة النسخة الأقوى والمتينة من الهاتف Galaxy S6.
وكما كان متوقعا، فقد تم تزويد الهاتف Galaxy S6 Active بمواصفات تقنية راقية تشمل شاشة Super AMOLED بحجم 5.1 إنش وبدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Exynos 7420، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB غير قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل، بطارية بسعة 3500mAh. وعلاوة على ذلك، فإن الهاتف Galaxy S6 Active يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS و NFC فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الاندرويد 5.0.2 Lollipop المرفوق بواجهة TouchWiz.
وفيما يخص التصميم، فقد تم تزويد الهاتف Galaxy S6 Active بتصميم مختلف كليا عن تصميم الهاتف Galaxy S6 ولكنه يشبه إلى حد ما تصميم الهاتف Galaxy S5 Active، ونتيجة لهذا التصميم وإمتلاكه لشهادات IP68 و Mil-STD-810G فبإمكان الهاتف Galaxy S6 Active الصمود في مياه بعمق 1.5 ملتر لمدة تصل إلى 30 دقيقة، وعلاوة على ذلك فهو مقاوم تماما للغبار.
الهاتف Galaxy S6 Active سيطرح للبيع باللون الأبيض والأزرق والرمادي المخطط إبتداء من 12 يونيو، وهذا الهاتف موجه حصرا على الأقل  في الوقت الراهن لعملاء شركة الإتصالات الأمريكية AT&T.

     

    إرسال تعليق

    ابحث عن أي شيء تريده في هذا الموقع