تسريب صور سيرفس برو القادم - ‎تق-نت

الجمعة، 19 مايو 2017

تسريب صور سيرفس برو القادم



كنا نتوقع أن تكشف مايكروسوفت عن نسخة جديدة من حاسبها المتحول سيرفس برو في مؤتمرها الأخير، إلا أنها أطلقت جهاز جديد كلياً وهو لابتوب سيرفس، لكن انتظارنا لن يدوم حيث من المتوقع أن تطلق سيرفس برو جديد خلال أيام. تعقد مايكروسوفت مؤتمر في شنغهاي يوم 23 مايو ولدينا اليوم صور مسربة عن حاسب سيرفس برو الجديد والذي يبدو أنه لن يحمل رقم 5 إنما سيسمى فقط سيرفس برو. من حيث التصميم العام ليس هناك فروقات كبيرة بينه وبين سيرفس برو 4 الذي أطلقته نهاية 2015. لكن من المؤكد أن التحسينات الداخلية ستكون كبيرة لاسيما على صعيد المعالج والشاشة.



من الصور المسربة نلاحظ أن مايكروسوفت مازالت مصرّة أن منفذ USB-C غير منتشر الاستخدام عالمياً لذا لن تتبناه في أجهزتها على عكس منافستها آبل التي تصرّ عليه، وفي سيرفس برو الجديد كما في لابتوب سيرفس الذي أطلقته مؤخراً، ليس هناك منفذ USB-C الحديث.
 


ومن بين الإكسسوارات الاختيارية الآن سيتوفر القلم الضوئي بأربعة ألوان هي الأسود والأزرق البترولي والفضي والخمري، وكذلك ستتوفر لوحات المفاتيح القابلة للإتصال بهذه الألوان مع الخامة القماشية الفخمة ولوحة المفاتيح اللاسلكية أيضاً. سنكون معكم في تغطية مفصلة يوم 23 مايو لنعرف ما جديد مايكروسوفت وما التحديثات التي طالت حاسبها سيرفس برو.



إرسال تعليق

ابحث عن أي شيء تريده في هذا الموقع