لعبة كرة القدم الشهيرة PES 2017 متوفرة الآن على أندرويد وآيفون - ‎تق-نت

الخميس، 25 مايو 2017

لعبة كرة القدم الشهيرة PES 2017 متوفرة الآن على أندرويد وآيفون

  

أطلقت شركة كونامي لعبة كرة القدم الشهيرة PES 2017 على متجري جوجل بلاي وآب ستور لجميع المستخدمين في أنحاء العالم، وذلك بعد فترة تجريبية مغلقة استمرت لعدة أسابيع.
وكانت اللعبة قد صدرت في سبتمبر 2016 على بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون والحاسب الشخصي، وكذلك بلاي ستيشن 3 وإكس بوكس 360. وتقدم نسخة الهواتف الذكية من اللعبة تجربة لعب حقيقية وسلسلة كما هو الحال على منصات الألعاب المنزلية، مثل دقة التمريرات والتحركات الطبيعية للاعبين.


كما تم تحسين إجراءات التحكم لتصبح متوافقة أكثر مع تجربة اللعب على الهواتف الذكية، مما يُقدم تجربة أكثر إثارة للاعبين. وبفضل الشراكة التي أجرتها كونامي مع بعض الأندية، فسيكون بوسع المستخدمين الاعتماد على الكثير من النجوم في أفضل الفرق العالمية، من بينهم نادي برشلونة الإسباني ونجومه الكبار مثل ميسي ونيمار وسواريز وإنييستا وبيكيه.
وتتيح اللعبة إمكانية بناء الفريق بالكامل وجلب اللاعبين عن طريق الوكلاء أو المستكشفين واختيارهم بحسب التكتيكات الفريدة التي يستخدمها اللاعب.
ويُمكن للاعبين تحدي أصدقائهم في المباريات المحلية أو استكشاف منافسين جدد عبر الإنترنت والاستمتاع بتجربة مثيرة. يشار إلى أن لعبة PES 2017 متوفرة مجاناً عبر متجر جوجل بلاي ويُمكن لمستخدمي نظام أندرويد تنزيلها من هنا. في حين يُمكن لمستخدمي نظام آي أو إس تنزيل اللعبة عبر متجر آب ستور من هنا وننوه أن حجم اللعبة يتجاوز 1.5 جيجابايت لذا احرص على تنزيلها عند الاتصال بالشبكة اللاسلكية المنزلية، وتأكد من وجود مساحة تخزينية كافية على هاتفك.

إرسال تعليق

ابحث عن أي شيء تريده في هذا الموقع