بعد “رقصة كيكي”، تحدي زوم الترند الأحدث في مواقع التواصل الاجتماعي! - ‎تق-نت

الاثنين، 20 أغسطس 2018

بعد “رقصة كيكي”، تحدي زوم الترند الأحدث في مواقع التواصل الاجتماعي!




بعد تحدي “رقصة كيكي”، انتشر مأخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي تحدٍ جديد من نوعه أُطلق عليه اسم تحدي “زوم” حظيَ بشهرة كبيرة في الأوساط العربية والغربية على حدٍ سواء.
تحدي زوم “Zoom Challenge”، أحدث صيحة في تحديات الإنترنت! يتمثّل التحدي بأن يقوم الشخص بالتمثيل وكأنه يقود سيارة وهو جالس على أنغام موسيقى lil yachty، وبعد أن يقوم بربط حزام الأمان، يضغط على دواسة البنزين ضمن تمثيله ليقوم طرف ثانٍ لا يظهر بالتصوير ليسحبه بقوة للأمام أو الخلف.



وعلى الرغم من ظرافة مقاطع الفيديو التي تم تداولها ونشرها للتحدي الجديد على فيسبوك وتويتر وإنستقرام، إلا أن ردود الفعل كانت متفاوتة ومختلفة. في الوقت الذي يجد فيه البعض أن التحدي ظريف ومضحك، أبدى العديد من مستخدمي الإنترنت انزعاجهم من التحدي بسبب طريقة السحب العنيفة التي قد تُسبب إصابات للمُشاركين خاصةً إن كانوا من الأطفال. حيث حظيَ التحدي بمشاركة واسعة من قِبل الأطفال من مختلف الأعمار.


يُذكر أن العديد من التحديات نالت شهرة كبيرة مؤخرًا بفضل شبكات التواصل الاجتماعي على اختلاف خطورتها، مثل تحدي “دلو الثلج” وتناول سائل الغسيل، وكان آخرها تحدي “رقصة كيكي”، الذي كان يخرج فيه المشتركون من السيارة ويؤدون حركات راقصة على أنغام الموسيقى.

ابحث عن أي شيء تريده في هذا الموقع